...

مستشفى بئر العبد المركزى تم تنفيذه

محافظة شمال سيناء

الرئيس عبد الفتاح السيسي الـمـسـئـول: الرئيس عبد الفتاح السيسي

عدد المشاهدات:2067

ارقام عن المشروع

...
التصنيف

صحة

...
تاريخ التنفيذ

نوفمبر ٢٠١٧

فيديو المشروع

وصف المشروع

وصف المشروع :
تعد مستشفى "بئر العبد" المركزي صرحا طبيا هائلا تفتح أبوابها طوال اليوم لخدمة أهالي شمال سيناء من خلال العيادات الداخلية والخارجية وأقسام الطوارئ، حيث تضم أطباء من مختلف التخصصات والمجالات لتقديم الخدمة الطبية المتميزة كما تم إنشاؤها وفقا لمعايير متطورة من التصميمات والتجهيزات الطبية.


المستشفى يعد نقلة طبية غير مسبوقة لخدمة أهالي شمال سيناء بشكل عام وأهالي مركز "بئر العبد" على وجه الخصوص.. مشيرًا إلى أن المستشفى القديم كان بها نحو 20 سريرا فقط منذ 15 عاما.


وتضم المستشفى أقسام "الاستقبال، والطوارئ، والعيادات الخارجية، والمعامل، والأشعة، والتعقيم المركزي، والعلاج الطبيعي، والكلى الصناعي، والعمليات بسعة 5 غرف عمليات، و7 آسرة إفاقة، والعناية المركزة بسعة 29 سريرا، والحضانات بسعة 8 حضانات، والعناية المركزية للأطفال بسعة 4 أسرة ، والمناظير الجراحية، والنساء والتوليد، والأقسام الداخلية".


المرضى كانوا يعانون من عدم توفر وحدات العناية المركزة والحضانات وجراح مخ وأعصاب وقلب وجراحة أوعية دموية، لكن الآن تم عمل بروتوكول طبي للتعاون بين 4 جامعات مصرية ويوجد أنواع الجراحات كافة.. منوها بأن العيادة الخارجية تعمل يوميا في جميع التخصصات وتبلغ قيمة الكشف "جنيها واحدا".


 المستشفى يوجد بها طاقم تمريض على أعلى مستوى من الكفاءة، مشيرا إلى أن الطاقة الاستيعابية للمستشفى تبلغ 82 سريرا والتجهيزات تعتبر على أعلى مستوى وتوفر خدمات جديدة ومنها الأشعة المقطعية وقسم للكلى و10 أقسام طبية متخصصة ويوجد مكان مجهز للرنين المغناطيسي.

مصدر البيانات


الاتجاهات

التقييمات والتعليقات 0

اترك تعليقا وقيم المشروع

تقييمك لهذا المشروع:

0 / 5

بيانات الإتصال

مشروعات مماثلة