...

المستشفى العسكرى بدمياط الجديدة تم تنفيذه

محافظة دمياط

الرئيس عبد الفتاح السيسي الـمـسـئـول: الرئيس عبد الفتاح السيسي

عدد المشاهدات:3081

ارقام عن المشروع

...
تكلفة المشروع

500 مليون جنيه

...
مساحة المشروع

50 ألف متر

...
التصنيف

صحة

...
تاريخ التنفيذ

أكتوبر ٢٠١٥ - مايو ٢٠١٧

فيديو المشروع

وصف المشروع

تعد المستشفى الاولى من نوعها بمحافظة دمياط من حيث الإمكانيات الطبية والبشرية بها.

وتعد المستشفى العسكرى متاحة للمدنين بأسعار رمزية، وتقع على مساحة 50 ألف متر بتكلفة 500 مليون جنيه.

على بعد كيلوات قليلة من مدخل مدينة دمياط الجديدة على الطريق الدولى الساحلى، أقيم هذا الصرح الطبي الذي يعد من أهم المشروعات القومية على أرض محافظة دمياط والدلتا بشكل عام.

العمل داخل المستشفى بدأ على قدم وساق، بالتجول داخل الصرح الطبي تشعر وكأنه مركز طبي عالمي نظرا لاحتوائه على إمكانيات طبية وبشرية غير عادية.

ويعبر أهالي دمياط تلك المستشفى، هدية الرئيس عبدالفتاح السيسى لهم، بعد توجيهاته لإدارة الأشغال بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة بانشائها، وتبلغ الطاقة الاستيعابية للمستشفى 200 سرير وتشمل كافة التخصصات الطبية كما تضم 4 أجنحة و تشمل سكن للأطباء وطاقم التمريض والمشرفين والعاملين.

وبدأ العمل في إنشاء المستشفى منذ عام ونصف، وتم تجهيزها بشكل متميز وهى عبارة عن دور أرضي ودورين علويين، مجهزان بأضخم التجهيزات البشرية والعلمية والطبية والتكنولوجية.

المستشفي تضم عدد كبير من الأطباء والاستشاريين والاخصائيين في كافة التخصصات الطبية من العسكريين وغير العسكريين ،إضافة الى طاقم من التمريض ،والعاملين الإداريين.

وتستقبل المستشفى روادها عبر بوابتين إحداهما للزوار والاخرى لاستقبال الحالات المرضية والتى يعبر من خلالها المريض الى قسم الاستقبال والطوارئ والعيادات الخارجية بالطابق الأرضي.

الطابق الارضي بالمستشفى خاص بالادارة والاستقبال، والعيادات الخارجية، والطابق الاول العلوى خاص بالعمليات والحضانات وعمليات خاصة بالولادة وقسم النساء والتوليد إضافة الى غرف خاصة بالعمليات مجهزة بأحدث الاجهزة التى تم توريدها من الخارج للمستشفى، وأقسام العظام والعلاج الطبيعى وغيرهم من الاقسام الطبية المختلفة، وكذلك الطابق الثانى علوى ويضم الاجنحة والغرف الخاصة بالاقامة، وغرفة للعمليات والافاقة.

 

مصدر البيانات


الاتجاهات

التقييمات والتعليقات 1

  • محمد محى الدين

    محمد محى الدين

    2019-09-18

    عاشت مصر حرة ابية عصية على الخونة و المتآمرين و حفظها الله من كل سوء ابد الدهر و عاشت قواتنا المسلحة درع مصر و سيفها مصنع الرجال و عرين الأبطال على مر العصور مصر أم الدنيا و هى فعلا قد الدنيا و اكبر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

اترك تعليقا وقيم المشروع

تقييمك لهذا المشروع:

0 / 5

بيانات الإتصال

مشروعات مماثلة