محافظ دمياط تتفقد مشروع تطوير منطقة الصيادين برأس البر

محافظ دمياط تتفقد مشروع تطوير منطقة الصيادين برأس البر

قامت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط يرافقها المهندس خالد صديق المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العشوائية بزيارة مدينة رأس البر لتفقد الاعمال الجارية بمشروع تطوير منطقة شمال وجنوب الصيادين.

 

حيث تابعا كافة الاعمال الانشائية والتشطيبات النهائية ببعض العمارات، إذ أشارت المحافظ الى أن المشروع يتضمن ١٢ عمارة سكنية مضيفة انه سيتم تسليم الأهالى وحداتهم فور الانتهاء من كافة الأعمال وفقا للبرنامج الزمنى المحدد وذلك للاعلان عن محافظة دمياط خالية من المناطق العشوائية بنهاية العام الحالى.

 

هذا و خلال الزيارة أيضاً.. قامت محافظ دمياط و المهندس خالد صديق بمتابعة الأعمال الإنشائية بالسوق الحضارى الذى يتم إنشاؤه للقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين بشارع النيل حفاظا على المظهر الحضارى الذى يتناسب مع مكانة مدينة راس البر، إذ يتضمن السوق ١٩٢ وحدة ودورة مياه، كما اطلعا على نموذجين لتلك الوحدات تم اعدادهما من قبل مهندسى المشروع، حيث أبدت المحافظ و المهندس صديق عددا من الملاحظات المتعلقة ببعض الخامات المستخدمة و التصميمات النهائية لتتناسب مع الطابع المعمارى للمدينة، كما أكدا على الشركة المنفذة بالاسراع فى معدلات التنفيذ لإمكانية تسكين تلك الوحدات فى الوقت المحدد،

 

وعلى صعيد آخر... بحثت الدكتورة منال عوض والمدير التنفيذى لصندوق تطوير المناطق العشوائية إمكانية تطوير سوق شارع ٥١ بشكل حضارى وكذلك إنشاء مكان مخصص لانتظار السيارات به وذلك استكمالا لخطة المحافظة لتطوير الاسواق والشوارع بالمدينة.

 

جاء ذلك بحضور اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة واللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد و عددا من ممثلى صندوق تطوير المناطق العشوائية.