...

منصة افكار المصريين

الحضارة تبدأ بفكرة.

تعزز منصة 'افكار المصريين' التفكير التشاركي عن طريق تـقـديـم الأفـكـار والحلول للتحديات التي تواجه القطاع العام والخاص من خلال منصة افكار المصريين التي تقدمها خريطة مشروعات مصر الي جانب اقتراحات الافكار التي تعلي من شآن مصر. نعمل في تحديات منصة افكار المصريين على تأكيد غاياتنا في السعي نحو نشر الفكر التنموي. وهدفنا في هذا المشروع هو تمكين الشباب والمنشآت من التغلّب على صعوبات إنجاز وتنفيذ افكار مشروعاتهم وعرضها علي هذه المنصة بعد مراجعتها من قبل فريق عمل الموقع لعرضها لزوار الموقع. لذلك نحن نبحث عن الفرص الواعدة ونتبنّاها ثم نراجعها ونطلقها علي هذه المنصة لتجد مكانها في فضاءات النجاح، كما نوسّع نطاق تداول الأفكار الإبداعيّة عبر نشرها علي خريطة مشروعات مصر وعرضها من خلال حساباتنا علي الشبكات الاجتماعية.

ارسال الفكرة واضافتها علي المنصة

كيفية المشاركة؟

تعد منصة "افكار المصريين" أحد الوسائل المستحدثة للابتكار بالتعاون مع أفراد المجتمع، حيث تعزز منصة "افكار المصريين" الابتكار المفتوح و التفكير الجمعي، عن طريق تقديم الأفكار والحلول للتحديات التي تواجهها مصرنا الحبيبة من خلال منصتنا .وعليه لتقديم مشاركتك في منصة فكرة تلزمك المشاركة عن طريق الموقع الرسمي لخريطة مشروعات مصر من خلال الرابط التالي اضغط هنا وليس من خلال أي وسيلة أخرى. وقد تتطلب بعض مراحل الافكار المعروضة والمرسلة حضور المشارك بشكل شخصي وسيُوضّح ذلك لكل مرسل، كما انه بإمكان الجميع المشاركة بأكثر من حل أو فكرة سواءً من خلال الموقع. وتعتبر المشاركات المرسلة إلى منصّة "افكار المصريين" عائدةً لأصحابها وفق حساباتهم الشخصية المثبَتة في الموقع، وعليه فتعتبر اضافة فكرتك علي الموقع باسمك وحساباتك الشخصية بمثابة توثيق لفكرتك ولكن لا نتحمل المسؤولية القانونية في حال انتهكت المواد التي تقدّم بها المشارك حقوق أيِّ ملكية مسجلة او في حالة انتهاك شخص ما للفكرة المقدمة من خلال المنصة.

...

استقطاب الحلول الابتكارية

...

اكتشاف ودعم المبتكرين

...

إشراك المجتمع لتقديم أفكار إبداعية

...

الكتابة والتصوير

قم بصياغة فكرتك وتوضيحها كتابيا وتصويرها اذا كان الامر يلزم ذلك.

...

مراجعة الفكرة

سيقوم فريق عمل الموقع بمراجعة الافكار التي يتم تلقيها ومراجعة استيفائها لكافة الشروط وعدم تكرارها مع فكرة منفذه بالفعل.

...

ارسال الفكرة

قم بالدخول علي الرابط التالي وارسال الفكرة البيانات المطلوبة وارفاق كافة الصور والمستندات الخاصة بها.

...

اضافتها علي الموقع

بعد ان يتم الاتاكد من استيفاء كافة الشروط سيقوم فريق عمل الموقع باضافة الفكرة علي منصة افكار المصريين بخريطة مشروعات مصر وارسال رابط الفكر اليك